نانسي عجرم ستغني باللهجة العراقية من كلمات (كريم العراقي)

اذهب الى الأسفل

المحتوى الاصلي نانسي عجرم ستغني باللهجة العراقية من كلمات (كريم العراقي)

مُساهمة من طرف aasso في الجمعة يونيو 19, 2009 10:54 am

نانسي عجرم ستغني باللهجة العراقية من كلمات (كريم العراقي)
في لقاء تم عرضه على فضائية العراقية أوضح الشاعر الكبير كريم العراقي بان تعاونه مع الفنان كاظم الساهر هو اكبر التعاونات حيث استمر الى ما فوق العشرين عاما موضحا ان اجدد تعاون انسجامي سيكون في البوم القيصر الجديد واوضح بانه فخور بان يكون اسمه مقترنا بالقيصر خصوصا حين يستذكر رسالة اطفال العراق والعراق التي اوصلاها هو والقيصر سويا .... وقال بان رائعة كثر الحديث هي اكثر القصائد التي يحبها لانها تغازل حبيبته ومعشوقته بغداد....وقال بان رائعة هاحبيبي هي الاٌقرب لقلبه من الوجدانيات.

وقد ذكر كريم بأنه لا يطلب من اي فنان مهما كان حجمه ان يغني كلماته بل انه يعتز بان الكلمات هي التي تنادي الفنان واوضح بان الفنان الذي يختار كلماته يملكه ويأسره الى الحد الذي يجعله يخرج كل طاقاته لتطوير هذه الكلمات الى اقصى قدر ممكن.

هذا وقال كريم العراقي بان قصائده لم تصنع فنانا بعينه وانه لم يصنع احدا ولكن العلاقة متبادلة فالفنان استفاد من القصائد والقصائد استفادت من الفنان فالعلاقة مبنية على الاخذ والعطاء والافادة والاستفادة.

وقد ذكر العراقي بان هدف زيارته للعراق هو زيارة والده الذي يعاني من ظروف صحية حرجة ولزبارة والدته حيث اوضح انه سعيد الحظ لانه قريب منهم واثنى كريم على الوضع الامني المتحسن في العراق متمنيا دوام الحال ....وتطوره.

وقد استذكر كريم العراقي ايام العراق الجميلة واستعرض تعاونه مع الفنانين رضا الخياط وسعدون جابر وصلاح عبد الغفور ومحمود انور وعادل عكله هذا غير بعض الفنانين الشباب الاخرين ذاكرا مقدرة القلم العراقي على نقل الكلمة العراقية واللهجة العراقية الى ابعد الحدود الممكنة مستعرضا التاريخ الكبير الذي سطره مع الفنانين صابر الرباعي وديانا حداد...

كما فجر الفنان الشاعر كريم العراقي مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن ان نانسي عجرم قررت ان تسجل اغنيتين باللهجة العراقية من كلماته ستوجهها كهدية الى العراق

aasso
مستشار اداري
مستشار اداري

انثى الميزان المشاركات : 46
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
الموقع : www.baghdadalhabiba.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المحتوى الاصلي رد: نانسي عجرم ستغني باللهجة العراقية من كلمات (كريم العراقي)

مُساهمة من طرف مريم السامرائية في السبت يونيو 27, 2009 1:31 pm

يسلمو شكرآ على الموضوع

مريم السامرائية
بغدادي نشيط
بغدادي نشيط

انثى المشاركات : 99
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
الموقع : www.baghdadalhabiba.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى