شبكة ومنتديات بغداد الحبيبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عفية كولولي صيامي مقبول لو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحتوى الاصلي عفية كولولي صيامي مقبول لو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف barcelona_messi الإثنين أغسطس 17, 2009 5:16 am

اخوكم حمودي عايش في بريطانيا وتعرفون انتم الحياة في اوربا تختلف اختلاف جذري عن الحياة في السماوه او الناصريه حيث الحياة في بريطانيا كاالاتي نسائهم عجب ورجالهم عبث واطفالهم بدون نسب اما البنات اذا تقيس ملابسهم من فوق الى الاسفل يطلع الطول 5 سنتمتر يعني البس يختلف اختلاف جذري عن لبس اهل العماره المهم انا صمت بس اريد اسالكم صيامي مقبول بعد ان مريت بالمواقف التاليه

الموقف الاول
----------
اول يوم رمضان كلت افطر في مطعم كعدت بالمطعم وبالحقيقه كعدت بين المصاليخ
انتظر موعد الافطار وان كل ابينه اشوفها اكول الله اجعلها في عيني بقره زين الاولى بقره والثانيه بقره والثالثه بقره زين بالله انا كاعد في مطعم لو صريفه مال هوايش كلت مامنها جاره كمت اكول الله اجعلها في عيني بقره واجعلني انا في عينها ثور يعني ترهم ثور وهي الكيل فريند
مالته بقره بالله بصراحه الصيام مقبول لو لا

الموقف الثاني
-----------
وانا في مكاني عملي قبل 20 دقيقه اخد البريك مالتي واصعد الى الكافتريا وكعدت يم الطاوله في مكان فارغ انتظر اشو بعدين اجه احد العاملين هو والكيل فريند مالته كعدوا كبالي عافوا كل الامكنه وكعدوا امامي وكام ابن الكلب يقبل صديقته بس مو مثل ما اني اقبل يد امي لالالالالالالالالالا يختلف اختلاف جذري هو يقبل ما خله مكان يعتب عليه وانا المكرود كاعد انتظر الافطار ادير راسي بس المشكله راسي يرجع عليهم تلقائيا زين انتظرهم بلكت يخلصون ويرحمونه شويه لانه صرت اني شوربه عدس مال فطور شوربه حارررررررره
بالله بصراحه صيامي مقبول لو لا

الموقف الثالث
-------------
قبل العيد كلت ازين شعري يعني هدوم جديده ما اشتريت شعري ما اكصه على الموده المهم محلات الحلاقه الرجاليه هنا اغلب العاملين فيها نساء رحت ازين كعدت على كرسي جان تجي البنيه حطت ايدها على شعري اخوكم المكرود ساح صرت جوه الكرسي كالت بما معناه بالعربي خويه شتريد الكصه جاوبتها بما معناه بالعربي خالي شلع عيني هي تكص بشعري واني اتكطع من داخلي هي تمشط بشعري على اليمين وانا اميل وي اسدها على اليمين وتمشط على اليسار وانا اميل وي ايدها على اليسار يعني صرت جوه ايدها تشريب بالله بصراحه صيامي مقبول لو لا

barcelona_messi
مشرف عام
مشرف عام

ذكر المشاركات : 72